فروع بنك أبوظبي التجاري 2024

فروع بنك أبوظبي التجاري تنتشر فروع بنك أبوظبي التجاري على كافة مناطق الدولة حتى يتمكن البنك من تسهيل الوصول إليه من كافة العملاء لديه، ويقدم البنك خدمات كاملة وشاملة لكافة الأفراد والمؤسسات التي يوجد لها حسابات رسمية في داخل البنك، ويسعى البنك عبر توفيره عدد ضخم من الفروع إلى تخفيف الازدحام على الفروع الرئيسية من أجل ضمان سرعة انجاز خدمة العميل وضمان راحته.

بنك أبو ظبي التجاري

بنك أبو ظبي التجاري في الإمارات هو مصرف إماراتي تابع للدولة تم تأسيسه في عام 19085 عبر إنشاء المقر الرئيسي له في مدينة أبو ظبي٬ تم دمج البنك مع البنك الخاص بالاتحاد الوطني ومصرف الهلال في عام 2019.

يقدم بنك أبو ظبي التجاري مجموعة مختلفة ومتكاملة من الإنشاءات والخدمات الخاصة بالأعمال المصرفية المتطورة للأفراد وإدارة الثروات والشركات والخدمات المصرفية التجارية، كما يقوم البنك بصرف العملات الأجنبية وكافة مشتقات الأوراق المالية ويقدم أيضًا خدمة متميزة تسمى خدمات الصيرفة الإسلامية.

فروع بنك أبوظبي التجاري 2024


يتيح البنك إمكانية تقديم تمويل للمشاريع وتقديم نصائح بخاصة بإدارة العقارات والاستثمارات الاستراتيجية وإمكانيات إدارة الأموال الخاصة بجميع المجالات الشرعية، وتسعى فروع بنك أبو ظبي التجاري إلى زيادة الثقة بين الفرع وبين عملائه من خلال تقديم احتياجات الأفراد للدراسة ووضع حلول فورية للمشكلات والإجابة على كافة الاستفسارات.

ويسعى البنك إلى أن يكون هو الاختيار الأول لكافة العملاء الموجودين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق التزامه بالتحريك المستمر والتطور والابتكار في التنظيم المالي الذي يساعد على اكتساب ثقة العميل والمنافسين في جميع أنحاء العالم.

يوجد عدد من الفروع الخاصة ببنك أبو ظبي التجاري الدولي في عدد من الدول العربية والتي من أهمها فروعه في جمهورية مصر العربية.

فروع بنك أبوظبي التجاري 2024


فروع بنك أبوظبي التجاري في المولات

يوجد عدد من الفروع الخاصة بالبنك في عدد من المولات المنتشرة على نطاق دولة الامارات العربية المتحدة، وأهم هذه الفروع ما يأتي:

  • بنك أبو ظبي التجاري فرع الغاليريا مول.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع الياس مول.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع العين مول.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع بوادي مول.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع ديرة سيتي سنتر.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع مول الامارات.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع دبي مول.
  • بنك أبو ظبي التجاري فرع الزاهية سيتي سنتر.
  • فروع بنك أبوظبي التجاري في العين
  •  توجد للبنك عدة فروع في امارة العين وأهمها ما يلي:

بنك أبو ظبي التجاري فرع العين الرئيسي:

يقع في منطقة المطوع في شارع حصة بنت محمد مبني بنك أبو ظبي التجاري منطقة العين برقم هاتف 0097137031800

فرع بنك أبو ظبي التجاري إستاد هزاع بن زايد:

 يقع في الطوية في شارع ال حمدان بن محمد في استاد هزاع بن زايد في منطقة العين ورقم الهاتف هو 009713702895 صفر

فرع بنك أبو ظبي التجاري مستشفى توام:

 يقع في حي توام في شارع الشيخ خليفة بن زايد في الطابق الأرضي في جناح قسم الإدارة في منطقة العين رقم الهاتف 0097137075484

فرع بنك أبو ظبي التجاري العين مول:

 يقع في المربع في مبني معتوق حارب سينية العامري في مقابل العين مول في شارع عثمان بن عفان في منطقة العين ورقم الهاتف هو 0097137034230

فروع بنك أبوظبي التجاري 2024


بنك أبوظبي التجاري خدمة العملاء

أما فيما يتعلق بأرقام التواصل مع العملاء من خلال بنك أبو ظبي التجاري فقد وفر عددًا من الأرقام الاستقبال والتواصل بين كافة العملاء على مدار الساعة في كافة أيام الأسبوع وهي كالتالي:

  • التواصل من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، رقم هاتف   600502030
  • التواصل مع بنك أبو ظبي التجاري للصيرفة الإسلامية، رقم هاتف 600562626
  • التواصل من خارج دولة الإمارات، رقم هاتف +97126210090
  • التواصل مع مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، رقم هاتف 0097126962222
  • رقم الهاتف الخاص بالفرع الرئيسي في أبو ظبي 0097126962222
  • رقم هاتف قسم الموارد البشرية في البنك 009712696222
  • مكتب خدمات المؤسسات المالية، رقم هاتف 0097126962892

مواعيد عمل بنك أبوظبي التجاري

يعمل بنك أبو ظبي التجاري في دولة الإمارات طوال أيام العمل الرسمية في الأسبوع من يوم الاثنين إلى يوم الخميس بدءً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا.

أما يوم الجمعة فيكون العمل بنصف دوام فقط حيث يبدأ العمل من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، ويومي السبت والأحد أيام اجازة رسمية أسبوعية.

فروع بنك أبوظبي التجاري 2024


فروع بنك أبوظبي التجاري في أبوظبي

  1. يوجد عدد من فروع بنك أبوظبي التجاري على كافة أنحاء إمارات الدولة السبع٬ وأهم هذه الفروع ما يلي:

فرع بنك أبو ظبي التجاري في المركز الرئيسي:

  1. يقع في شارع زائد الأول عند تقاطع شارع الشيخ زايد مع بناء بنك أبو ظبي التجاري ورقم الهاتف الخاص بهم هو 0097126962600

فرع بنك أبو ظبي التجاري في شارع الكورنيش بينونة:

 يقع في شارع الكورنيش قريبة من برج بي نوبا في منطقة الكورنيش في إمارة أبو ظبي ورقم الهاتف الخاص بهم هو 0097126148000

فرع بنك أبو ظبي التجاري الحصص:

 يقع في برج رماح شارع زائد الأول في ولاية أبو ظبي ورقم الهاتف الخاص بهم 0097124067500

فرع بنك أبو ظبي التجاري الخالدية مول:

 يقع في منطقة الخالدية في الخالدية مول في شارع مبارك بن محمد في الطابق الأرضي في إمارة أبو ظبي ورقم الهاتف الخاص بهم هو 0097125016350

فروع اخرى للبنك

  1. فرع بنك أبو ظبي التجاري منطقة مركز أبو ظبي الوطني للمعارض يقع في منطقة النيك في برج أبو ظبي وند في الطابق الأرضي في إمارة أبو ظبي ورقم الهاتف الخاص بهم هو 0097126148300
  2. فرع بنك أبو ظبي التجاري شركة أبو ظبي لصناعات الغاز المحدودة يقع في منطقة الدانة في شارع خليفة بن زايد في مجمع الشيخ خليفة للطاقة في الطابق الأرضي في أبو ظبي ورقم الهاتف هو 0097124067555
  3. فرع بنك أبو ظبي التجاري مدينة زايد يقع في مدينة زايد في طريق طريف في مبنى بنك أبو ظبي التجاري في أبو ظبي ورقم الهاتف هو 0097126148350
  4. فرع أبو ظبي التجاري الرواس يقع في مدينة الرواس في شارع الشيخ زايد في السوق المركزي في مبني بنك أبو ظبي التجاري ورقم الهاتف هو 0097128775015
  5. فرع بنك أبو ظبي في ادجاز، ويقع في شركة أدنوك للغاز في شارع الكورنيش في أبو ظبي ورقم الهاتف هو 009712641540

أقرب بنك أبوظبي التجاري

يمكن الوصول إلى أقرب فرع من فروع بنك أبوظبي التجاري عبر جوجل ماب باستخدام نظام الخرائط المتاح فيه والذي يمكن من خلاله التعرف على أقرب فرع للبنك.

أسئلة شائعة

س/ ما هي الخدمات المصرفية المقدمة عبر الهاتف المتحرك؟

ج/ إمكانية متابعة الحساب بشكل كامل ومعرفة المدفوعات والمصروفات الداخلة والخارجة من الحساب عبر إضافة رقم الهوية الإماراتية فقط.

س/ ما هي ميزة اضغط وادفع؟

ج/ تعتبر ميزة ضغط ودفع هي أكتر المميزات الحديثة التي توصل إليها الذكاء الاصطناعي حيث تعتبر أكثر سهولة وأكثر ذكاءً وأكثر أمنًا على الحساب عبر الدفع بدون استخدام كلمة السر وحفظ كافة المعلومات الخاصة بالحساب.

س/ ما هي خدمة FAB eESIGN؟

ج/ هذه الخدمة هي وسيلة حديثة وآمنة تمامًا٬ حيث يتم التوقيع على المستندات رقميًا باستخدام البوابة الإلكترونية من أي مكان دون الحاجة إلى الوصول إلى الفرع.

س/ ما هي أفضل طريقة للدفع من جوجل؟

ج/ يعتبر الدفع عبر جوجل باي أسهل وأسرع الطرق المستخدمة حديثًا عبر الإنترنت وفي كافة المتاجر وهي طريقة تحافظ على سلامة المعلومات وعدم تعرضها للاختراق٬ ويتم استخدام هذه الطريقة في كافة البطاقات المدفوعة مسبقا التي يتم إصدارها من بنك أبو ظبي.

س/ كيف يمكن تحديث البيانات الخاصة بجواز السفر أو التأشيرة في السجلات المصرفية؟

ج/ يمكن تحديث كافة البيانات المسجلة في السجلات المصرفية للحساب الخاص عبر استخدام تطبيق أبو ظبي على الموبايل والتوجه إلى خيار إعادة إعداد الملف الشخصي والقيام بإضافة كافة المستندات الجديدة.

س/ كيف يمكن إلغاء البطاقة الائتمانية؟

ج/ يمكن إلغاء البطاقة الائتمانية من بنك أبو ظبي عبر تسديد كافة المبالغ المستحقة عليها ثم التواصل مع مراكز خدمة العملاء لطلب الإلغاء.

س/ هل يمكن تقديم طلب اعتراض على أحد المعاملات التي تمت باستخدام بطاقة الائتمان؟

ج/ يتم تقديم الاعتراض الخاص بمعاملات تم من خلالها استخدام بطاقة الائتمان عبر التوجه إلى طلب نموذج اعتراض على معاملة تمت عن طريق جهاز إيداع النقدي وإكمال جميع البيانات الموجودة في النموذج ثم إرساله حتى يتم حل المشكلة في خلال 60 يوم من تاريخ إرسال المعاملة.

س/ كيف يمكن الحصول على رقم الحساب المصرفي الدولي؟

ج/ يمكن الحصول على رقم الحساب المصرفي الدولي من خلال موقع بنك أبو ظبي الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالبنك والذي يمكن إيجاد كافة تفاصيل الحساب في الصفحة الرسمية الموجودة فيه.

تنتشر فروع بنك أبوظبي التجاري في كافة مناطق دولة الامارات العربية المتحدة، وقد حصل البنك على مجموعة كبيرة من الجوائز التحفيزية في كافة مجالات تعاملات البنوك والحسابات والأعمال التجارية داخليًا ودوليًا، والتي من أهمها هي جائزة 'فريق تجربة العملاء للعام برنامج تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري.

تعليقات